حــــيـــاتــــنــــا ابــــداع

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حــــيـــاتــــنــــا ابــــداع

::.~| الموضوع الرسمي : إستفسارات الأعضاء بخصوص جهاز الـ Wii وكل مايتعلق به |~.::

Mr.azo0oz
    Mr.azo0oz
    Admin

::.~| الموضوع الرسمي : إستفسارات الأعضاء بخصوص جهاز الـ Wii وكل مايتعلق به |~.::  Empty ::.~| الموضوع الرسمي : إستفسارات الأعضاء بخصوص جهاز الـ Wii وكل مايتعلق به |~.::

مُساهمة  Mr.azo0oz الجمعة يوليو 16, 2010 9:45 am

بسم الله الرحمن الرحيم ..

تقريبا كلنا عارفين ان مواضيع الاستفسارات صارت بقسم الوي العام وبكثرة .. القسم صار مافيه اخبار ولا مواضيع رسميه .. وهذا صار شي يضر بالقسم ..

انا فتحت هذا الموضوع علشان نتخلص من المواضيع الموجوده هنا في القسم . والاغلبيه يعرف ان فيه قسم خاص بـــ الاستفسارات ولكن ما يلاحظونه .. او يلاحظونه بس تطنيش منهم ويبغون رد سريع ..

طبعا تكلمت وانا واخوي عاشق Wii .. وقلنا لازم نشوف حل وننقد قسم الوي من الازمه اللي هو فيها ( اقصد قلة المواضيع المفيده + كثرة الاستفسارات + المواضيع اللي مالها اي فائدة تقريبا)

وقلت كبداية خير افتح هذا الموضوع علشان نقلل من الاستفسارات .. طبعا انا ماعندي خبرة كبيره بالوي. ولكن الحمدلله اتعمق فيه كل يوم اكثر واكثر ..

وفيه شباب هنا عندهم خبرة في الوي بشكل عام .. وراح يفيدون الاعضاء بشكل ممتاز ( بأذن الله)

طبعا اللي يتذكر منكم موضوعي في قسم الاكس بوكس من سنه ونص .. والمجهود اللي بدله الشباب معي بالموضوع علشان نفيد الاعضاء اللي كانت لهم نية ويشترون الجهاز .. وبحمد الله اشتروه والقسم قلت فيه مواضيع الاستفسارات وصار لها قسم مختص بها ..

طبعا اللي عنده استفسار يطرحه هنا .. وانا والشباب ماراح نقصر ..

نجي لشروط الموضوع :

1- يمنع الاستفسار في اجهزة غير الWii (يعني الموضوع يختص بهذا الجهاز ولا احد يجيب طاري الد اس )

2- تمنع الاستفسارات عن الالعاب وحلولها ..

هذا اللي جا على بالي .. واي اضافات حول الموضوع حنا جاهزين ..

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 06, 2024 5:40 am